In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نوكيا تتطلع للأجهزة اللوحية وويندوز 8

بواسطة أحمد علاء 2/6/2013 1:18:00 AM


أعلن ستيفن إيلوب "مدير شركة نوكيا التنفيذي” عن رغبة نوكيا في اقتحام عالم الأجهزة اللوحية، والبدء في تصنيع أول جهاز لها يعمل علي نظام التشغيل "ويندوز 8”.

نوكيا بامكانها جذب انتباه السوق والمستخدمين ?جهزتها اللوحية الجديدة، ويرجح أن رغبة نوكيا في اقتحام عالم الأجهزة اللوحية، ترجع لأرقام مبيعات نوكيا لوميا، الهاتف المحمول الذي يعمل علي نظام ويندوز فون، فقد أعلن "ستيفن إيلوب” عن اقتراب إطلاق نوكيا لجهازها اللوحي الجديد، في مؤتمر صحفي له في سيدني – استراليا.

“ندرس السوق بعناية شديدة، خصوصا بعد اطلاق جهاز مايكروسوفت اللوحي (سرفاس) ونحاول ابتكار طريقة جديدة ومميزة، نشارك بها في عالم الأجهزة اللوحية” هكذا علق "إيلوب”، وعن احتمالية تصنيع أجهزة لوحية تعمل بنظام التشغيل أندرويد، لم يعلق إيلوب، وترك الباب مفتوحا للاحتمالات المستقبلية وعلي الرغم من تأكيد ستيفن إيلوب أن أجهزة نوكيا اللوحية ستعمل بنظام ويندوز 8، فإن ممثل العلاقات العامة في الشركة رفض التعليق علي الأمر قائلا "لم يتم اتخاذ القرار بعد”.

nokia
اتجاه نوكيا لمايكروسوفت بات منطقيا، خصوصا بعد علاقتهما الوثيقة وتعاونهما في تصنيع الهاتف المحمول "نوكيا لوميا”، وهذه أيضا ليست المرة الأولي التي تلمح فيها "نوكيا” لإمكانية التعامل مع مايكروسوفت  في انتاج جهاز لوحي، ففي أكتوبر 2011 ، أعلن "ستيفن إيلوب” أن نوكيا تبحث امكانية تطوير جهاز لوحي بالتعاون مع مايكروسوفت كما أعلن ممثل نوكيا في فرنسا في نوفمبر 2011، أن ثمة جهاز لوحي ستطلقه نوكيا ويعمل علي ويندوز 8.

اذا صحت كل تلك الاشاعات والأقاويل، فأن جهاز نوكيا اللوحي الجديد سيتمتع بشاشة عرضها عشرة بوصات، ومزود بلوحة مفاتيح خاصة.

بالطبع نوكيا ستلقي منافسة شرسة، في تلك السوق التي يقتسمها أبل وأندرويد، لذا، نوكيا تنافس الآن بلاك بيري، آملة في احتلال المركز الثالث، الذي تحتله شركة بلاك بيري الكندية.

المصدر