تسريب صورة لنموذج هاتف OnePlus 5

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/17/2017 3:13:00 PM
تسريب صورة لنموذج هاتف OnePlus 5

ون بلس قد ستقدم لنا قريباً هاتفها الرائد OnePlus 5 وكنا رأينا بعض التسريبات الفترة السابقة عن الهاتف واليوم تم تسريب صورة لأحد النماذج التي تختبرها الشركة من الهاتف.

 

وفقاً لموقع Android Authority هذه الصورة نموذج لهاتف OnePlus 5 بكاميرتين في الجهة الخلفية وهذا الأمر قد يعني أن هذا ليس التصميم النهائي للهاتف ولكنه أحد النماذج التي تختبرها ون بلس.

 

هذا النموذج من هاتف OnePlus 5 يشبه من حيث التصميم هاتفي OnePlus 3 و OnePlus 3T ولكن الفارق هو وجود كاميرتين وكانت ظهرت تسريبات سابقة تذكر أن الهاتف جهته الخلفية ستكون منقسمة إلى جزئين جزء مصنوع من السيراميك وسيحتوي على الكاميرتين والفلاش والجزء الآخر مصنوع من المعدن نفس فكرة تصميم هاتف جوجل Pixel من الجهة الخلفية ولكن مع إستبدال الزجاج بالسيراميك.

 

 

 

موقع Android Authority يقول وفقاً لمصدره أن هاتف OnePlus 5 سيكون أغلى من الجيل السابق وذلك بسبب المكونات الجديدة التي ستستخدمها ون بلس في الهاتف بجانب التصميم الجديد ولم يكشف المصدر عن سعر الهاتف ولكن متوقع أن يتراوح سعره بين 600 إلى 650 دولار.

 

هاتف OnePlus 5 متوقع أن يأتي بشاشة AMOLED بقياس 5.5 بوصة بدقة 1440p ومعالج Snapdragon 835 ومساحة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجا بايت وكاميرتين في الجهة الخلفية ورامات بحجم 6 أو 8 جيجا بايت ومتوقع أن يتم الإعلان عنه الشهر القادم أو في شهر يوليو.



ون بلس OnePlus oneplus 5