In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أشياء يفعلها الناجحون كل يوم

بواسطة بسام العربى 5/21/2017 11:18:00 PM
أشياء يفعلها الناجحون كل يوم

نحن جميعا نفكر فى النجاح ولكن التفكير وحده لا يكفى ولكنه سبب مهم من اسباب النجاح وهو التفكير والتخطيط للمستقبل والسعى لتحديد العادات الجيدة التى تقودك للنجاح وايضا العادات السيئة التى تعوق تقدمك, لذلك سوف نقدم لكم الان مجموعة من النصائح التى قد تفيدك وتقودك الى النجاح ليس فقط فى حياتك الشخصية ولكن فى حياتك المهنية أيضا.

 

* العمل وليس التفكير فقط :

"كل احلامنا يمكن ان تتحقق اذا كان لدينا الشجاعة للمتابعة والعمل على تحقيقها" والت ديزنى

كما قلنا سابقا التفكير وحده لا يكفى ولا بد من العمل والاجتهاد على تحقيق ما نسعى له فهناك الالاف من الناس لديهم فى عقولهم الملايين من الافكار ولكن ليس لديهم القدرة على تحقيقها.

 

* المثابرة فى مواجهة الشدائد :

يعيش الكثير فى الوهم ويؤمنون ان المشاهير ورجال الاعمال الناجحون لا يخطؤن بالعكس كلنا بشر وكلنا نخطئ ولكن ليس كل من يخطئ يستطيع مواجهة الفشل والتعلم منه لذلك هم ناجحون وهذا ما يجب علينا فعله وهو مواجهة الشدائد والتعلم من الأخطاء.

 

* الثقة وتجنب التشكيك فى نفسك :

"النزاهة هى فعل الشئ الصحيح سواء عرف الناس ذلك أم لا" اوبرا وينفرى

كن دائما واثقا من نفسك وقم بفعل الشئ الصحيح ولا تلتفت لما يقوله الناس فالناس لا تكف عن الكلام سواء كان فى الخير أو فى الشر.

 

* البحث والقراءة ولو جزء قليل كل يوم :

قراءة المقالات والكتب ومتابعة الاخبار العالمية والابتكارات والاهتمام بوسائل الاعلام المختلفة تجعلك دائما قادر على البقاء فى مجتمع ينمو بشكل سريع وتجعلك أكثر قدرة على التعامل مع المواقف السلبية التى تمر بها فى الحياة.

 

* لا تخجل من ممارسة الرياضة :

الكثير من بيئات العمل الحديثة هى فى الواقع وظائف مكتب تجلس على كرسى لمدى تصل الى  8 ساعات فى اليوم وربما اكثر وهذا يجعل الجسم لا يعمل بشكل صحيح لذلك يجب عليك ممارسة الرياضة ولو بشكل بسيط ولكن منتظم فتجنب ذلك قد يبدو نجاحك فارغا كما لو كنت جالس على العرش الخاص بك مع ظهر مؤلم وجسم متعب.

 

* تهدئة عقلك وإبعاد التوتر :

العمل يسبب الاجهاد وعلى الرغم من أن ليس كل بيئات العمل سواء وهناك عمل أقل إرهاقا من غيره الا أن جميع بيئات العمل تسبب الاجهاد وقد يتحول الى القلق والتوتر لذلك يجب عليك ان تبحث دائما عن حل للتنفيس عن الاجهاد كالذهاب فى رحلات استرخاء او عن طريق ألعاب الفيديو.

 

* البحث دائما عن شيء جديد :

قم دائما بالبحث عن شئ جديد تقوم به وتخلص من الروتين اليومي الذى تقوم به مثل تعلم شئ جديد قد يفيدك مستقبلا.



العمل الناجحون مشاكل يومية