In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

TomTomTaxi تطبيق جديد لأجهزة الـ iphone

بواسطة أحمد علاء 2/7/2013 12:33:00 AM


قامت شركة TomTom المتخصصة في التطبيقات المرورية الإلكترونية بعمل تطبيق جديد يعمل على أجهزة iPhone فقط في الوقت الحالي مع نسخة من نظام أندرويد مازالت في الطريق مما يسمح لشريحة عريضة من المستخدمين بإمكانية الدخول وإختبار هذا النظام ولكن في هولندا فقط.

فعندما يقوم المستخدمون بالحجز فإن هذا النظام يعلم المستخدم أفضل طريق فعال للذهاب إلي الوجهة المنشودة مع تبيان أحوال الحالات المرورية مع إظهار بعض البيانات المعتادة عن بيانات السائق مثل الإسم وبعض المعلومات الشخصية الهامة وتفاصيل عن السيارة وعن الوقت المتوقع للوصول.

TomTomTaxi

TomTomTaxi
وبمجرد الحجز سيتم تحديد أفضل الطرق مما يعني إنتهاء الجدل التقليدي بين الراكب والسائق عن الطريق الذين يتعين الذهاب منه بالإضافة إلى توافر الكثير من النقاط الهامة في الطريق سواء قبل أو أثناء الذهاب بالتاكسي .

ويقول " ستيفن بلوم " مؤسس TXXI إنه يريد لــ TomTom أن يكون قادرا على إتمام حلول الخدمات المدفوعة في المستقبل وعقب بأن تلك الخدمة مازالت مقصورة العمل في أمستردام وروتردام وسنعمل على توسع تلك الخدمة في مدن أخري في هولندا قريبا، ومن الواضح لتلك الشركة الهولندية أنها ستعمل على توسعات خارج نطاقها المحدود في المستقبل.

وأخيرا فإن هذا التطبيق الجديد المخصص لسيارات التاكسي سيكون منافس قوي ذات علامة تجارية معترف بها من قبل المستهلكين وأن شركة TomTom لديها فرصة في صنع نظام TomTomTaxi ليحتل مكانا هاما جدا في عملها إذا أمكنها أن تتوسع بسرعة كافية.

المصدر