In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريبات عن العملاق Nokia 9 يظهر برامات 8 جيجا بايت

بواسطة بسام العربى 5/27/2017 2:48:00 PM
تسريبات عن العملاق Nokia 9 يظهر برامات 8 جيجا بايت

عملاق نوكيا القادم Nokia 9 والذى من المحتمل ان يتم كشف النقاب عنه فى وقت لاحق هذا العام ظهر له مجموعة من التسريبات خلال الايام القليلة الماضية.

 

أول هذه التسريبات عبارة عن منشور فرنسى يحتوى على مجموعة من الصور لوحدة نموذجية للهاتف وقد تم إرفاق صندوق أسود خاص ولكن لم يستطيع احد معرفة ما بداخله, أحد الصور تحتوى على الاسم الرمزى للهاتف "Unknown Heart" وبعض المعلومات عن الهاتف كالمعالج Qualcomm Snapdragon ورامات 4 جيجا بايت.

 

 

 

 

ظهر بعد ذلك فى إختبار Geekbench هاتف يحمل إسم "HMD Global TA-1004" يأتى بمعالج Snapdragon 835 ورامات 4 جيجا بايت ويعمل بنظام التشغيل أندرويد نوجا 7.1.1 وقد تفوق على Galaxy S8 فى هذه الاختبار مما جعلنا نعتقد أنه نوكيا 9.

 

 

ظهر مجددا هاتف يحمل الإسم "Unknown Heart" فى قائمة Geekbench يوم الخميس السابق ولكن هذه المرة برامات 8 جيجا بايت مما يشير إلى أنه من الممكن أن يكون هناك إصدارين من نوكيا 9 احدهما برامات 4 جيجا بايت والأخر برامات 8 جيجا بايت.

 

 

كل هذا حتى الان مجرد تسريبات وتوقعات لا نعلم مدى صحتها ولكننا سنوافيكم بكل جديد عن الهاتف فإنتظرونا...



نوكيا nokia 9