In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيس بوك يطور تطبيقا جديدا لتعقب الأصدقاء

بواسطة أحمد علاء 2/7/2013 12:33:00 AM


يطور فيس بوك تطبيقا جديدا، لمساعدة المستخدمين في البحث عن أصدقائهم في الواقع، وطبقا لتقرير جديد فإن ذلك التطبيق سيحمل بداية دخول فيس بوك إلي عالم اخر ملئ بالمنافسين الشرسين.

التقرير كشف عن أن التطبيق "الذي لم يحمل اسما حتي ا?ن” من المتوقع إطلاقه في الشهر القادم، وسيكون هذا التطبيق مسئولا عن تحديد موقعك، ومشاركته مع أصدقائك الذين يعيشون في الجوار. من المرجح أن يكون التطبيق الجديد شبيها بتطبيق فورسكوير.

حتي ا?ن لم تعلق ادارة فيس بوك علي التقرير الصادر بحق التطبيق، مما يؤكد الشائعات القوية بقرب اطلاقه، التطبيق يساعد الأصدقاء علي إيجاد بعضهم البعض بواسطة تحديد الموقع، هذا في أحسن الافتراضات، أما اذا افترضنا السيناريو الأسوأ، فالتطبيق الجديد سيترك المستخدمين معرضين لكشف معلوماتهم وموقعهم، وبطارية هاتف فارغة!

حتي الآن لم يجد أي تطبيق من تطبيقات تحديد المواقع الرواج الكافي، السبب يرجع للعبء الكبير الذي تضعه تلك البرامج علي الشبكة، فضلا عن أنه عدد المستخدمين المشارك في هذه التطبيقات، ليس بالعدد المغري والكافي لفيس بوك لينضم للمنافسة.

جدير بالملاحظة أن نري كيف يسعي فيس بوك لجعل تحديد الموقع في تطبيق منفصل، وليس في خاصية  مستقلة في فيس بوك، ربما يسعي فيس بوك لجمع البيانات من مستخدميه، فتطبيق كهذا يصبح كمنجم ذهب لفيس بوك، رغم الشكوك التي تساور العديد تجاه الأسرار واعدادات الخصوصية التي قد يتم كشفها في تطبيقات كهذه.

المصدر