مميزات فى الهواتف القديمة نفتقدها الان فى هواتفنا الجديدة

بواسطة بسام العربى 6/1/2017 12:05:00 AM
مميزات فى الهواتف القديمة نفتقدها الان فى هواتفنا الجديدة

العالم يتغير والتكنولوجيا أصبحت هى الجانب الرئيسى فى السنوات الماضية فقد قدمت لنا العديد من الأجهزة ومن أهمها بالتاكيد هى الهواتف الذكية التى من الممكن أن تنسينا الوقت عند إستخدامها فهى أفضل بكثير الأن مما سبق ولكن هناك بعض المميزات التى نفتقدها فى الهواتف القديمة وهى ما سنعرضها عليكم الان.

 

* إستبدال البطارية :

تأتى معظم الهواتف الأن ولن نقول كلها ببطاريات ثابتة فى الهواتف لا تتغير وهذا قد يزعج الكثير من المستخدمين فماذا لو حدثت مشكلو ما وأردت تغيير البطارية؟ سابقا كان من السهل الذهاب إلى أى متجر وشراء بطارية أخرى وتبديلها.

 

* لوحة المفاتيح QWERTY :

نعم مازال هناك هواتف بلاك بيرى تأتى بلوحات مفاتيح QWERTYY ولكنها إختفت فى الهواتف الذكية الأخرى ذات لوحات المفاتيح التى تعمل باللمس والتى دائما ما تقابلنا الأخطاء الكتابية عند إستخدامها والتصحيح التلقائى للاخطاء.

 

* الألعاب المدمجة بالهاتف :

 

كان لا وجود لمتجر التطبيقات لتنزيل الالعاب والتى تستهلك الكثير من البطارية والتى تاتى أيضا بقسم المشتريات لتستطيع تكملة اللعبة والموجودة فى بعض الألعاب ناهيك عن الألعاب الغير مجانية.

 

* التلفزيون الهوائى :

 

كثيرا ما تخرج فى رحلات أو تريد متابعة برنامج معين فى التفزيون حسنا كان هناك تلفيزيون هوائى فى الهواتف القديمة يمكنك مشاهدة ما تريد فلا داعى للاتصال بالإنترنت او دفع إشتراكات, بالتأكيد كان التلفيزيون الهوائى غير مستقر أحيانا ولكنه كان تلفيزيون مجانى فى جيبك.



هواتف ذكية