هل نوكيا 3310 الجديد كافى للاستغناء عن هاتفك الذكى ؟

بواسطة بسام العربى 6/1/2017 5:39:00 AM
هل نوكيا 3310 الجديد كافى للاستغناء عن هاتفك الذكى ؟

منذ أن أعلنت نوكيا عن النسخة الجديدة من الأسطورة Nokia 3310 والكثير من المستخدمين ينتظرونه وإن دل ذلك على شئ فإنما يدل على الإعجاب الشديد بالنسخة القديمة من الهاتف.

 

النسخة الجديدة تأتى بشاشة ملونة وكاميرا خلفية 2 ميجا بيكسل وفلاش LED وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجا بايت ولعبة الثعبان التى يعشقها الكثيرون والأهم من كل هذا البطارية والى تستطيع الصمود لمدة تصل إلى 22 ساعة مكالمات ولمدة شهر فى وضعية الإستعداد.

 

ولكن يأتى السؤال هنا : هل Nokia 3310 كافى للإستغناء عن هاتفك الذكى ؟

 

إنقسم المستخدمون إلى 3 أقسام :

أولا مستخدمون ينتظرون الهاتف للإستغناء عن هاتفهم الذكى فهم ليسوا بحاجة للانترنت والتطبيقات وأعتقد أنهم ليسوا بكثيرين وحين سؤل أحد مستخدمى النسخة الجديدة من نوكيا 3310 إن كان الهاتف كاف بالنسبة له أم مازال بحاجة لإستخدام هاتفه الذكى كانت إجابته نعم فقد ترك هاتفه الذكى فور شرائه للهاتف وظن أنه سوف يعانى من تفويت رسائل البريد الإلكترونى وإستخدام التطبيقات وأنه سوف يعود إليه سريعا ولكنه لم يعود إليه إلا بعد أسبوع وقال أنه لا حاجة له مجددا من إستخدام هاتفه الذكى بعد الأن.

 

 

ثانيا مستخدمون ينتظرونه أيضا ولكن ليكون جنبا إلى جنب مع هاتفهم الذكى واعتقد أنهم القسم الأكبر فمع حبهم لهاتف نوكيا إلا أنهم لا يستطيعون الإستغناء عن الهاتف الذكى بكل مميزاته وتطبيقاته والإنترنت.

 

 

أما القسم الثالث فهم مستخدمون لم يكن للهاتف أى إهتمام بالنسبة لهم ربما فرحوا بوجود نسخة جديدة من أسطورة نوكيا السابقة ولكنهم لم يفكروا فى شرائه يوما ما أو الإستغناء عن هاتفهم الذكى للحصول عليه حيث يعتقد البعض أن العالم يتقدم إلى الأمام بالنسبة للتكنولوجيا والإختراعات ولا يرجعون إلى الخلف حتى وإن كانت النسخة الجديدة ملونة وبها بعض المميزات فهى مازالت بعيدة عن الهواتف الذكية بكل مميزاتها.

أى من الثلاثة أقسام تنتمى ؟ أنا أنتمى إلى القسم الثانى فأى قسم تنتمى أنت ؟ ننتظر الرد فى التعليقات ....



nokia 3310 نوكيا 3310