In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إتش تي سي تعد من يدافع عن هاتف U11 بهدايا قيمة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/6/2017 5:10:00 PM
إتش تي سي تعد من يدافع عن هاتف U11 بهدايا قيمة

إتش تي سي أعلنت منتصف الشهر الماضي عن هاتفها الرائد U11 وحصلت كاميرا الهاتف على أعلى تقييم من موقع DxOMark المتخصص في مراجعة الكاميرات ولكن يبدو أن الشركة تعتمد على نظام دعاية غير جيد.

 

وفقاً لصورة تم نشرها بالأمس من داخل منتدى الشخصيات المهمة التابع لشركة HTC الشركة تطلب من المستخدمين أن يقوموا بالدفاع عن هاتف U11 في المواقع المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي وتعدهم بهدايا قيمة.

 

 

وتقول الشركة أن المستخدم الذي سيقوم بالدفاع عن الهاتف بشكل جيد مطلوب منه أن يضع دفاعه عن الهاتف في المنتدى وستقوم إتش تي سي بإرسال هدايا قيمة له بسبب دفاعه عن هاتف U11.

 

إتش تي سي نفسها لم تنفي الأمر ولكنها ذكرت إنها ستراجع الطريقة التي تتبعها في الدعاية للهاتف وجعل محبيها يقوموا بالدفاع عنه.



اتش تي سي htc htc u11