هاتف Galaxy Note 8 لن يأتي بقارئ للبصمة في الشاشة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/8/2017 2:29:00 PM
هاتف Galaxy Note 8 لن يأتي بقارئ للبصمة في الشاشة

سامسونج مع هاتفي Galaxy S8 و S8+ أستغنت عن قارئ البصمة المدمج مع زرار الـ Home وقامت بنقله في الجهة الخلفية بجانب الكاميرا وذلك لكي تقوم بتقليل الحواف في الجهة الأمامية بحيث يتم تكبير حجم الشاشة بدون التأثير على حجم الجهاز.

 

أغلب المستخدمين لم يعجبهم مكان قارئ البصمة في هاتفي Galaxy S8 و S8+ وكانت تنوي سامسونج بالفعل وضع قارئ البصمة في شاشة كلا الهاتفين ولكن بسبب عدم جاهزية التقنية قررت الشركة وضعها في الخلف بجانب الكاميرا.

 

العديد كان يأمل أن يتم وضع قارئ البصمة في الشاشة مع هاتف Galaxy Note 8 ولكن يبدو أن هذا الأمر لن يحدث وذلك وفقاً لتقرير ظهر اليوم قال أن سامسونج لن تضع قارئ البصمة في الشاشة مع هاتف Galaxy Note 8.

 

أضاف التقرير أن سامسونج ذكرت إنها بذلت مجهود كبير في محاولة وضع قارئ البصمة في الشاشة في هاتف Galaxy Note 8 ولكن بسبب بعض القيود التقنية مثل الأمان قررت عدم وضعها في الهاتف ولكنها تعمل على تطويرها لوضعها في هواتفها الرائدة التي سيتم إطلاقها مستقبلاً.

 

قارئ البصمة في هاتف Galaxy Note 8 سيكون في الجهة الخلفية وبنسبة كبيرة لن يتم تغيير مكانه وسيظل كما هو بجانب الكاميرا وليس أسفلها.



سامسونج galaxy note 8 نوت 8