ابل تعلن عن افضل التطبيقات تصميما لعام 2017

بواسطة بسام العربى 6/9/2017 1:31:00 AM
ابل تعلن عن افضل التطبيقات تصميما لعام 2017

قامت أبل خلال أحداث مؤتمر المطورين WWDC 17 بالإعلان عن أفضل التطبيقات والألعاب من حيث التصميم لعام 2017 والتى دائما ما تقوم بالإعلان عنها كل عام لحث المطورين على الإبداع وإليكم أفضل التطبيقات والألعاب لهذا العام :

 

Blackbox :

 

واحدة من أفضل ألعاب ios والحائزة على أكثر من 80 ألف تقييم 5 نجوم فى جميع أنحاء العالم.

 

Things 3 :

 

يعتبر من أفضل تطبيقات إدارة المهام لأجهزة آبل حيث يمتاز بالبساطة وحسن تصميمه يتميز بوجود قائمة المراجعة اليومية والتي تعرض لك كل المهام التي وجبت أو المهام المجدولة لليوم وتتيح لك تأكيدها لليوم أو تأجيلها لوقت لاحق.

 

Mushroom 11 :

 

واحدة من أفضل الألعاب المشوقة والممتعة حيث تقوم باللعب بكومة عملاقة من الفطريات وتقوم بتحريكها عن طريق تدمير جزء منها لتقوم الكتلة بالتحرك في الاتجاه المعاكس حتى النهاية.

 

Lake :

 

من أفضل التطبيقات للبالغين والأطفال حيث يأتى بـ 12 من الرسومات الجميلة التى يمكنك تلوينها مرارا وتكرارا بالإضافة إلى لوحة الألوان المخصصة لذلك.

 

Splitter Critters :

 

لعبة مغامرات ممتعة ستقوم خلالها بفصل عالم اللعبة إلى نصفين ومن ثم إعادة ترتيبه عبر إرسال المخلوقات إلى سفينة الفضاء الخاصة بهم بطريقة صحيحة وخلال اللعبة ستقوم باستكشاف الكواكب الملونة والمليئة بالمخاطر وحل الألغاز الصعبة وذلك ضمن تجربة مليئة بالمتعة والإثارة.

 

Bear :

 

واحد من أفضل تطبيقات الكتابة وصياغة الملاحظات والرموز والرسومات.

 

Elk :

 

يعتبر أسرع وسيلة لتحويل العملات عند السفر للرحلات.

 

Enlight :

 

أحد أقوى تطبيقات التعديل على الصور حيث يوفر العديد من المميزات التي لا توجد في أي تطبيق أخر كما يسمح لهواة التصوير بإلتقاط أفضل الصور والتحكم في جودتها وشكلها عن طريق عدد من التأثيرات كما يمكن لمستخدم التطبيق إختيار الزاوية والتحكم في الإضاءة وغيرها من خيارات تعديل الصور.

 

Old Man's Journey :

 

لعبه ألغاز ومغامرة للبحث عن الذات تحكى عن اللحظات الثمينة فى الحياة والأحلام التى لم تحقق والتغييرات فى الخطط وكل ذلك فى عالم جميل مرسوم يدويا بالكامل ويعتمد أسلوب اللعب على حل الألعاز ومساعدة الرجل العجوز بالوصول إلى وجهته عبر التعديل بتضاريس عالم اللعبة من حوله، مثل جعل الهضبة أمامه أقل ارتفاعاً أو تعديل شكل الطريق ليسير نحو النقطة التي يريدها.

 

Severed :

 

Sashaa محاربة بذراع واحد والتي تذهب في مهمة للبحث عن عائلتها المفقودة وخلال ذلك ستقوم بحل الألغاز والعثور على الأسرار ومحاربة مجموعة من الوحوش.

 

Kitchen Stories :

 

تطبيق يقدم لك أجمل وألذ الوصفات المعروفة وغير المعروفة عن طريق الفيديو وبطريقة تعليمية جميلة مع ذكر المكونات.



آبل تطبيقات WWDC17