In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ظهور أول Chromebook من جوجل في فيديو مسرب

بواسطة أحمد علاء 2/7/2013 9:30:00 PM


ظهر في إحدي الفيديوهات جهاز Chromebook الجديد الذي يعمل باللمس والذي يعد أول جهاز كمبيوتر شخصي من تصميم جوجل.
 
ويظهر الفيديو إمكانيات دقة الصورة الفائقة بشاشة 4 مليون بيكسل مع إقتراح دقة صورة 2560x1700 ومزود بشاشة تعمل باللمس فيما يعتبر أول خط إنتاج لـ Chromebook ولكن لم يتم ذكر أي خصائص داخلية للجهاز.
 
وعلق المطور فرانكويس بيوفورت على الفيديو في موقع التواصل الإجتماعي Google+ قائلا "كل ما أعرفه هو أن الجهاز يتم إختباره الآن بواسطة شركة جوجل" في الوقت الذي لم تستجيب فيه جوجل للطلب بالتعليق عن هذا الأمر.
 
وقد تم صنع هذا الفيديو بواسطة شركة Slinky وهي شركة قد قامت ببعض الأعمال لجوجل في الماضي حيث قال أحد المسئولين بالشركة وهو فيكتور كوك على Google+ "لقد تم إختراق أجهزة الخوادم الخاصة بنا بواسطة القراصنة ونعتذر عما ظهر مؤخرا متعلقا بالعديد من المشاريع ".
 
ومن ناحية أخري ترددت شائعات في قارة اسيا عن قيام جوجل بتطوير نسخة جديدة من Chromebook بشاشة تعمل باللمس مساحتها 12.85 بوصة.

وهذا هو الفيديو :


المصدر