In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ون بلس تنشر فيديو توضح فيه تحسين تسجيل الصوت مع هاتف OnePlus 5

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/11/2017 3:34:00 PM
ون بلس تنشر فيديو توضح فيه تحسين تسجيل الصوت مع هاتف OnePlus 5

ون بلس ستعلن رسمياً عن هاتف OnePlus 5 يوم 20 يونيو وأصبحنا نعلم الأن بعض من مواصفات الهاتف حيث سيأتي بمعالج Snapdragon 835 ورامات بحجم 6 و 8 جيجا بايت وكاميرتين في الجهة الخلفية وقارئ للبصمة في الجهة الأمامية.

 

ون بلس نشرت منذ أيام قليلة على منتداها الرسمي فيديو تقارن فيه بين جودة الصوت التي يقوم بتسجيلها هاتف OnePlus 5 أثناء تصوير الفيديوهات وجودة الصوت التي يقوم بتسجيلها هاتف OnePlus 3 وأظهر الفيديو تحسن كبير في جودة تسجيل الصوت.

 

وتقول ون بلس إنها أستمعت للمستخدمين حيث ذكروا إنهم يريدوا تحسين جودة تسجيل الصوت خصوصاً في الأماكن التي يوجد بها ضجيج وهو بالفعل ما قامت به الشركة مع هاىف OnePlus 5 وذلك من خلال الإعتماد على مكونات أفضل في الهاتف وتعيين فريق من المهندسين للعمل على هذا الأمر.

 

يُمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل:

 



ون بلس OnePlus oneplus 5 ون بلس 5