تسريب بعض من مواصفات هاتف جوجل Pixel XL2

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/11/2017 12:50:00 PM
تسريب بعض من مواصفات هاتف جوجل Pixel XL2

جوجل قدمت لنا العام الماضي أول هواتف من تصنيعها وهما Pixel و Pixel XL وتستعد الشركة لتقديم الجيل الثاني من كلا الهاتفين في شهر سبتمبر أو أكتوبر القادم ومنذ أيام تم رصد هاتف Pixel XL2 على موقع الإختبارات GFXBench.

 

موقع GFXBench لا يقوم بإظهار المواصفات بالتحديد لذلك سنتحدث عن المواصفات المحددة للهاتف وفقاً لما تم رصده على الموقع وكما هو واضح هاتف Pixel XL2 سيأتي بشاشة قياسها 5.7 بوصة بدقة 1440p ومتوقع أن تكون بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 مثل هاتف LG G6.

 

سيأتي الهاتف برامات حجمها 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل ولا يظهر الموقع إذا كان الهاتف يأتي بكاميرتين أم لا لذلك إذا كان سيأتي الهاتف بكاميرتين فلن يظهر على الموقع والكاميرا الأمامية ستكون بدقة 8 ميجا بيكسل وتدعم تصوير فيديوهات بدقة 4K.

 

الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 835 ولكن متوقع أن تقوم جوجل بإستخدام أحدث معالج متوفر من كوالكوم قبل الإعلان عن الهاتف وقد يكون هو Snapdragon 836 والنسخة التي كان يتم إختبارها على الموقع كانت تعمل بأندرويد 7.1.1 نوجا ولم يتم تثبيت Android O عليها ولكن في الحقيقة جوجل تختبر الهاتف وعليه Android O حيث سيتم إطلاق الهاتف بـ Android O.

 



جوجل Pixel 2 pixel xl2