ون بلس تدافع عن تصميم هاتف OnePlus 5

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/11/2017 3:58:00 PM
ون بلس تدافع عن تصميم هاتف OnePlus 5

كنا رأينا منذ عدة أيام أول صورة رسمية مسربة لهاتف OnePlus 5 وبعدها بقليل أكدت ون بلس على صحة هذه الصورة المسربة بنشر صورة للهاتف يظهر فيها من الجهة الخلفية وتوضح شكل الكاميرتين في الهاتف.

 

بالطبع بعد ظهور هذه الصور تحدث الكثيرون عن التشابه بين تصميم هاتف OnePlus 5 وتصميم هاتف iPhone 7 Plus وكذلك هاتف أوبو R11 والذي أيضاً تصميمه يشبه تصميم هاتف آبل. اليوم رئيس المنتجات في شركة ون بلس دافع عن تصميم هاتف OnePlus 5 وقال إنه لا يصح الحكم على تصميم الهاتف من خلال الصور فقط بل يجب على المستخدمين تجربة الهاتف بأنفسهم وبعدها يستطيعوا الحكم على تصميمه.

 

وضرب أمثلة بهاتف OnePlus 3 وأن المستخدمين قالوا على تصميمه سيئ بعد رؤية الصور المسربة له ولكن بعد أن قاموا بتجربته قالوا أن التصميم جيد نفس الأمر أيضاً حدث مع هاتف آيفون 7 وذكر عدد كبير من المستخدمين أن تصميمه سيئ ولكن بعد التجربة الأراء أختلفت.

 

أيضاً تحدث رئيس المنتجات في ون بلس عن بروز الكاميرتين في هاتف OnePlus 5 وذكر أن الشركة كانت أمام خيارين وهما كاميرا غير بارزة وجودة صور غير جيدة وكاميرا بارزة مع جودة صور جيدة ولذلك قامت بإختيار الإختيار الثاني.

 

يُذكر أن ون بلس ستعلن عن هاتف OnePlus 5 يوم 20 يونيو وسيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 835 ورامات بحجم 6 و 8 جيجا بايت ومتوقع أن يكون سعره فوق الـ 500 دولار وسيصل إلى 600 دولار لأعلى نسخة.



ون بلس OnePlus oneplus 5 ون بلس 5