In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل : 2000 مدرسة تستخدم chromebook

بواسطة أحمد علاء 2/8/2013 7:14:00 AM


تحاول جوجل بشتي الطرق الدفع بجهازها chromebook، المعتمد بشكل كبير علي مبدأ الحوسبة السحابية،  ويبدو أن جوجل قد وجدت ضالتها في المدارس فقد حقق chromebook انتشارا كبير ا بين طلبة المدارس حول العالم، ويبدو أن المشروع سيحقق الغرض منه وهو الدعاية chromebook ولجوجل.

الرقم ليس بالضخم، لكن المثير للعجب أنه يعتبر ضعف الأرقام التي أعلنت جوجل عنها منذ ثلاثة أشهر، مما يشهد بكفاءة chromebook وازدياد شعبيته.

أعلن "جيم كاسباب" المسئول عن برنامج جوجل التعليمي حول العالم عن هذه الأرقام في مؤتمر لتطوير التعليم بولاية فلوريدا الأمريكية، كما أعلن أيضا في مدونة جوجل الرسمية عن أخبار جديدة تخص chromebook حيث سيتم تعميم استخدامه في مدارس عدة بفلوريدا منها مدارس بمقاطعة ترانسلفانيا وكارولينا الشمالية باجمالي 2200 جهاز chromebook.

Chromebookقد تعتبر هذه الأرقام عزيزي القارئ خطوات صغيرة لشركة عملاقة مثل جوجل، والحقيقة أنها صغيرة، لكنها ثابتة، فحجم المدارس التي تستخدم chromebook تزداد مع مرور الأيام، وأجهزة chromebook للمدارس تقدر بـ 10% من حجم الطلبيات علي جهاز chromebook الذي أطلق في يناير بسعر يقترب من المائتين دولار ولقي أصداء طيبة من المستخدمين.

المصدر