In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

السجن 3 سنوات لرجل قام بنشر فيلم Deadpool على الفيسبوك

بواسطة بسام العربى 6/16/2017 9:58:00 PM
السجن 3 سنوات لرجل قام بنشر فيلم Deadpool على الفيسبوك

وفقا لمكتب التحقيقات الفيدرالي قام تريفون موريس فرانكلين البالغ من العمر 21 عاما بنشر فيلم Deadpool على الفيسبوك بعد 8 أيام فقط من إطلاقه رسميا في فبراير 2016 وقد قام أكثر من 5 ملايين مستخدم بمشاهدته على صفحته مجانا.

 

وقد إعتقل مكتب التحقيقات الفيدرالي فرانكلين في وقت سابق من هذا الأسبوع وإتهمه بإنتهاك حقوق الطبع والنشر وحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات ويدعي المكتب أنه بالإضافة إلى نشره على الإنترنت أنشأ فرانكلين 10 نسخ مختلفة من الفيلم على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان قد إستنسخها للبيع أم لا.

 

لا يحدث كتيرا أن يقوم مكتب التحقيقات الفيدرالى بإلقاء القبض على أشخاص يقومون بنشر الفيديوهات على الفيسبوك إلا أنه يعتقد المحامى روجر بوناكدار أن ما قام به مكتب التحقيقات يعتبر رسالة لكل من يفكر فى فعل هذا الشئ مرة أخرى وأن هذا مجرد تحذير للجميع.



فيسبوك Deadpool