In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

قريبا جوجل ستتيح لك إنشاء نسخة إحتياطية للكمبيوتر بأكمله

بواسطة بسام العربى 6/17/2017 6:37:00 PM
قريبا جوجل ستتيح لك إنشاء نسخة إحتياطية للكمبيوتر بأكمله

قمنا جميعا من قبل بإنشاء نسخة إحتياطية من البيانات المهمة للتأكد من أنها أمنة ومحمية ولكن جوجل سوف تقدم لنا ميزة جديدة سوف تغير الطريقة التى إستخدمناها جميعا.

 

جوجل على وشك إطلاق ميزة جديدة فى Google Drive سوف تتيح للمستخدمين بإنشاء نسخة إحتياطية من قرص التخزين الخاص بالكمبيوتر بأكمله حيث يمكنك وضع الملفات داخل فولدر دريف وستقوم جوجل بمراقبة هذه الملفات والتى من الممكن أن تتضمن فولدر مستندات كامل او سطح المكتب او أى موقع أخر على القرص الصلب تشير إليه.

 

وسوف تقوم جوجل بإطلاق هذه الميزة فى وقت لاحق من هذا الشهر وربما يوم 28 وسوف تأتى الميزة الجديدة على شكل تطبيق يسمى Backup and Sync.

 

كل ما يحتاجه المستخدمون لإنشاء نسخة إحتياطية هو تسجيل الدخول بإستخدام حساب جوجل وإختيار الفولدر أو الموقع على القرص الصلب الذى تريد إنشاء نسخة إحتياطية له وسوف تمكنك هذه الميزة الجديدة من الوصول إلى هذه الملفات فى أى وقت وعبر أى جهاز أخر.



جوجل google drive