In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

اكثر اخطارات الفيسبوك ازعاجا على الاطلاق

بواسطة بسام العربى 6/18/2017 5:08:00 AM
اكثر اخطارات الفيسبوك ازعاجا على الاطلاق

* الذكريات :

نعم فى بعض الاحيان نحتاج إلى الرجوع إلى الوراء ومشاهدة بعض الصور مع الأصدقاء أو ذكريات أخرى ولكن ليس كل يوم كما يفعل فيسبوك الأن.

 

 

* شخص يفعل شئ الأن :

أحيانا يأتينا إخطار من الفيسبوك يخبرك فيه أن شخص ما يقوم بعمل شئ ما الأن كفيديو مباشر أو قام بنشر صورة أو شئ أخر.

 

 

 

* الرسائل المزعجة على الماسنجر :

دائما ما تأتينا هذه الرسائل تخبرنا أن صديق ما بدأ بإستخدام فيسبوك ماسنجر.

 

* أعياد الميلاد :

لماذا يذكرنى فيسبوك بعيد ميلاد أحد الأصدقاء قبل ميعاده بأسبوع او اكثر من ذلك ؟ الأسوأ من ذلك هو تذكيرك بعيد ميلادك أنت للإحتفال به مع أصدقائك.

 

 

 

* عند إلغاء الصداقة مع شخص ما :

عند إلغاء الصداقة مع شخص ما لماذا يخبرنى فيسبوك بعدم القلق وأنه لن يرى ما أقوم بنشره بعد الأن وأن فيسبوك لن يقوم بإخباره بذلك ؟

 

 

* تذكيرك بما فعلته للتو على الفيسبوك :

لماذا يذكرنى فيسبوك بما قد فعلته للتو من نشر على صفحتى أو صفحة أحد الأصدقاء أو مشاركة بوست معين مع الأصدقاء فأنا من قمت بذلك فلماذا يذكرنى به ؟

 

 

* تذكيرك بأخر مرة قمت فيها بتحديث صفحتك الرئيسية :

لماذا تذكرنى بذلك ؟ ما المفيد من معرفة كم من الوقت مضى على تحديث صفحتى الشخصية ؟ هل هذا دافع لتحديث صفحتى مرة اخرى ؟

 



فيسبوك facebook