إل جي تعلن رسمياً عن هاتف G6+ برامات 6 جيجا بايت

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/19/2017 2:46:00 PM
إل جي تعلن رسمياً عن هاتف G6+ برامات 6 جيجا بايت

أعلنت إل جي اليوم عن نسخة جديدة من هاتف G6 تُدعى G6+ وتأتي هذه النسخة بنفس مواصفات هاتف G6 ولكن مع رامات أعلى ومساحة تخزينية أكبر وكذلك هناك نسخة آخرى بمساحة تخزينية أقل.

 

هاتف G6+ يأتي برامات بحجم 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت ويدعم تقنية الشحن اللاسلكي وباقي المواصفات هي نفسها مواصفات G6 وهي شاشة بقياس 5.7 بوصة وبدقة QHD+ ومعالج Snapdragon 821 ودعم تركيب بطاقات microSD.

 

يأتي الهاتف بكاميرتين في الجهة الخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3300 ميلي أمبير ودعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 ويعمل بنظام أندرويد 7.0 نوجا مع واجهة UX 6.0 ويأتي معه في العلبة سماعة أذن B&O Play.

 

وسيتوفر الهاتف بثلاث ألوان جديدة وهما الأسود والأزرق والذهبي وتقول إل جي أن هذه الألوان تتغير على حسب إنعكاس الضوء بجانب ذلك كشفت الشركة عن نسخة جديدة من هاتف G6 بمساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت ونفس حجم الرامات 4 جيجا بايت.

 

إل جي أعلنت أيضاً عن تحديث جديد سيصل لكل نسخ هاتف G6 بداية الشهر القادم وسيجلب التحديث ثلاث مميزات جديدة وهما Face Print وهي ميزة لفتح الهاتف عن طريق التعرف على الوجه من خلال الكاميرا الأمامية وتقول الشركة أن الميزة ستفتح الهاتف في أقل من ثانية وبمجرد رفع الهاتف ناحية الوجه ستتعرف الكاميرا على الوجه وسيتم فتح الهاتف.

 

الميزة الثانية هي Low Power Consumption وهي لتوفير عمر البطارية وذلك من خلال جمع البيانات من المستشعرات الخاصة بالهاتف وتحديد مكانك وحركتك لتوفير الطاقة وتحسين عمر البطارية.

 

الميزة الثالثة هي Covered Lens وهي رسالة تحذير ستظهر لك عند فتح تطبيق الكاميرا لإلتقاط صورة ويكون أصبعك متواجد على عدسة الكاميرا تُنبهك بوجود أصبعك على عدسة الكاميرا.

 

إل جي ذكرت أن هاتف G6+ سيتوفر في البداية في كوريا الجنوبية وبعد ذلك سيتوفر في عدد من الدول الآخرى وسيتم الإعلان عن سعره وقت توفره.

 



LG ال جي lg g6+