In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لا تصدق نتائج الإختبارات الخاصة بهاتف OnePlus 5

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/21/2017 4:40:00 PM
لا تصدق نتائج الإختبارات الخاصة بهاتف OnePlus 5

ون بلس أعلنت بالأمس عن هاتفها الرائد OnePlus 5 ويأتي الهاتف بمواصفات قوية ولكن يبدو أن الشركة قامت بشئ غير جيد لرفع نتائج الإختبارات الخاصة بالهاتف.

 

وفقاً لموقع XDA ون بلس كانت قامت مع هاتفي OnePlus 3 و OnePlus 3T بعمل تعديلات على السوفت وير الخاص بالأجهزة لكي يتم رفع تردد المعالج الخاص بهم أثناء عمل إختبار للأجهزة على تطبيقات الإختبارات المختلفة مثل AnTuTu و Geekbench 4 وغيرهم وذلك لرفع النتائج الخاصة بهم على تطبيقات الإختبار بينما في الواقع الهواتف لا تعمل بنفس التردد.

 

موقع XDA بالأمس ذكر أن ون بلس قامت بنفس الأمر أيضاً مع هاتف OnePlus 5 وذلك لكي يظهر الهاتف على تطبيقات الإختبار أعلى من باقية الهواتف التي تأتي بنفس المعالج مثل Galaxy S8 و HTC U11 وهذا الأمر يعتبر غش في نتائج الإختبارات.

 

ون بلس قد تستطيع حل هذا الأمر في المستقبل عن طريق تحديث للهاتف ولكن في الوقت الحالي لا تصدق أي نتائج إختبار تظهر لهاتف OnePlus 5.



ون بلس OnePlus oneplus 5 ون بلس 5