In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ميزة جديدة من الفيسبوك لمنع سرقة صورك الشخصية

بواسطة بسام العربى 6/22/2017 4:53:00 PM
ميزة جديدة من الفيسبوك لمنع سرقة صورك الشخصية

بدأ الفيسبوك بإختبار مجموعة من الأدوات الجديدة والتى ستمنع أى شخص من سرقة صورك الشخصية وذلك بعد إنتشار هذا مؤخرا لعمل حسابات وهمية أو إستخدامها فى أى شئ أخر ربما يسبب الضرر للمستخدمين.

 

بعد تفعيل الأداة سيكون لديك حارس على صورك الشخصية عن طريق عدم تمكن الأشخاص الغير مدرجين فى قائمة أصدقائك من وضع علامة على انفسهم او أشخاص أخرين فى صورك الشخصية كما سيكون هناك حدود زرقاء حول صورك الشخصية ودرع للإشارة أن الصورة محمية.

 

 

كما سيكون هناك العديد من التصاميم لوضعها على صورك كطبقة خفيفة تظهر فوقها وهى عبارة عن 5 طبقات مختلفة يمكنك الإختيار منها ما تريد وعلى الرغم من أن هذا كله لن يمنع الأشخاص من سرقة الصور ولكن قد قللت هذه الميزة من إحتمال سرقة الصور بنسبة 75 %.

 

هذه الميزة متاحة الأن فقط فى الهند ولكن يعمل الفيسبوك على جعل هذه الميزة متاحة فى جميع أنحاء العالم قريبا.



فيسبوك إختراق الفيسبوك