آبل لم تستقر على قارئ البصمة في هاتف iPhone 8

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/22/2017 5:51:00 PM
آبل لم تستقر على قارئ البصمة في هاتف iPhone 8

رأينا الفترة السابقة عدد كبير من التسريبات عن الهواتف التي ستكشف عنها آبل خلال النصف الثاني من العام الحالي وهما iPhone 7s و iPhone 7s Plus و iPhone 8.

 

وذكرت التسريبات أن آبل تختبر ثلاث تصميمات من هاتف iPhone 8 واحد بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة والثاني بقارئ للبصمة في الجهة الخلفية والثالث بدون قارئ للبصمة وسيكون الإعتماد فقط على تقنية التعرف على الوجه.

 

وبالأمس ظهر تقرير جديد يذكر أن آبل بنسبة كبيرة أستقرت على الإعتماد على وضع قارئ البصمة في الجهة الأمامية ولكن مازالت لم تحدد كيف ستضع قارئ البصمة في الجهة الأمامية وأمامها في الوقت الحالي ثلاث خيارات لم تستقر على واحد منهم.

 

الخيارات المتاحة أمام آبل هي قطع جزء من الزجاج الخاص بالشاشة ووضع قارئ البصمة في هذا الجزء والخيار الثاني وضع زجاج الشاشة أعلى قارئ البصمة والخيار الثالث دمج قارئ البصمة مع اللوحة الخاص بشاشة الهاتف عن طريق الأشعة تحت الحمراء.

 

التقرير يذكر أن بسبب عدم إستقرار آبل حتى الوقت الحالي على قارئ البصمة في هاتف iPhone 8 إطلاق الهاتف في الأسواق قد يتأخر إلى شهر أكتوبر أو نوفمبر ولكن قد يتم الإعلان عنه بجانب هاتفي iPhone 7s و iPhone 7s Plus في شهر سبتمبر.

 

التقرير ذكر أيضاً أن هاتف iPhone 8 سيأتي بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة ولكن الحجم الحقيقي للشاشة سيكون 5.1 بوصة فقط والجزء المتبقي سيكون لقارئ البصمة وأيضاً قد يكون هناك مهام آخر لهذا الجزء بجانب قارئ البصمة.

 

أضاف التقرير أن هاتفي iPhone 7s و iPhone 7s Plus سيأتي بشاشة قياسها 4.7 و 5.5 بوصة على التوالي وسيكون نوع الشاشة LCD وكلاهما سيحمل نفس تصميم الجيل الحالي ولكن مع جهة خلفية مصنوعة من الزجاج لدعم تقنية الشحن اللاسلكي.



آبل iPhone 8 آيفون 8 iphone 7s