In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Bing يسقط للمرتبة الخامسة بين محركات البحث الأكثر انتشارا حول العالم

بواسطة أحمد علاء 2/9/2013 5:27:00 AM

في خطوة مفاجئة للجميع، هبط محرك بحث مايكروسوفت "Bing” إلي المرتبة الخامسة، في ترتيب محركات البحث الأكثر استخداما حول العالم. وطبقا للتقارير الصادرة، فإن المحرك البحث الروسي "Yandex” قد احتل المرتبة الرابعة، التي تربع "Bing” فيها للكثير من الوقت.

Yandex” محرك بحث غير معروف بالنسبة لمتحدثي اللغة الانجليزية حول العالم، وبالكاد يعلمه متخصصي التكنولوجيا، والمهتمين بها، لذا كانت مفاجأة بكل المقاييس سقوط "Bing” لصالح Yandex الذي يستخدمه الروسيون، مما يدل علي شعبية "Yandex” المتزايدة، وهبوط شعبية "Bing”.

أشارت التقارير، إلي أن Bing تمت عليه قرابة الأربعة ونصف مليار عملية بحث في ديسمبر الماضي، بينما سجل "Yandex” خمسة مليار عملية بحث تمت في نفس الشهر، ويستحوذ ياندكس علي 2.8% من السوق العالمي بينما "Bing” لديها 2.5% فقط من السوق العالمي.

bing
الأرقام تتشابه وتتقارب، لكنها لا تذكر إذا ما تم مقارنتها مع أرقام محرك البحث الأشهر "جوجل”، والذي  تمت عليه في الشهر الماضي قرابة ال 114.7 مليار عملية بحث في ديسمبر الماضي، ويحتفظ بـ 65% كحصة سوقية له في الأسواق العالمية.

Yandex” هو المحرك المفضل لـ 60% من مستخدمي الانترنت الروس، وأرقامه في ازدياد مما يبشر بقدومه بقوة للتنافس علي المرتبة الثانية مع محرك البحث "بيادو” الصورة ليست معتمة تماما لمايكروسوفت، فهي تحتفل بإزاحة "ياهو" عن عرشها في الولايات المتحدة الأمريكية، واحتلال المركز الثاني في محركات البحث المفضلة بالنسبة للأمريكيين.

تري هل سيرجع "Bing” للمركز الرابع؟ أم سيتراجع مجددا؟

المصدر