In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

قريبا قد تستخدم الروبوتات فى تعليم الأطفال مادة الجبر

بواسطة أحمد علاء 2/9/2013 11:02:00 PM


إن الدراسة لم تعد قاصرة على الورقة والقلم فقط فأجهزة الكمبيوتر بأنواعها المختلفة قد غيرت هذا المفهوم وبالنسبة لهؤلاء الذين ينتظرون إدخال الروبوت في العملية التعليمية فإننا نقول لهم أن تلك المس
ألة أصبحت قريبة جدا حيث ستكون البدايات تحت إسم RobotLab.

قد
أطلق القطاع التعليمي بشركة RobotAppstore أداة صندوقية خاصة تسمي "RobotsLab BOX" للإستخدام في الفصول الدراسية ويحتوي هذا الصندوق على العديد من قطع الروبوت التعليمية المختلفة بالإضافة إلى أن هذا الصندوق يأتي مع جهاز كمبيوتر لوحي أيضا، حيث لايقوم فقط بدور أداة التحكم لأجزاء الروبوتات المختلفة بل يحتوي أيضا على كل شئ قد يحتاجه المعلم لإستخدام الروبوتات بشكل سليم وفيما يتعلق بالجزء التربوي فهناك 50 درس مقدم من STEM للمناهج التعليمية وتعليمات مختلفة حول إستخدام الروبوتات وحول الأسئلة.

والفكرة هي الإستفادة من الرروبوتات الصغيرة لتدريس الأطفال في الصف السابع والثاني عشر العديد من المواد مثل الهندسة والجبر والفيزياء بطريقة ممتعة.


وهذا فيديو يوضح ذلك :


وقال إيلاد إنبار المسئول عن مشروع RobotsLab في تقرير صحفي له "إن فكرة إستخدام الروبوتات لتعليم الأطفال هي فكرة رائعة لأنها تسمح لهم بتجسيد المعارف والعلوم وخروجها إلي أرض الواقع بدلا من الدراسات النظرية المملة".

وأخيرا فإن النسخة الأساسية لهذا الصندوق ستكلف 2500 دولار ولكن هناك نسخة أفضل تأتي بدروس تعليمة أكثر ولها فترة ضمان أكثر تتكلف حوالي 4000 دولار.

وبالطبع فإن فكرة إستخدام الروبوت في العملية التعليمية يعد من الأشياء الشيقة في حياتنا ولكن السؤال هو هل طبيعة تلك المناهج التعليمية تتناسب مع المؤسسات التعليمية المختلفة خصوصا في ظل الإستخدام المعقد للروبوتات وتكلفتها الباهظة؟

المصدر