In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيديو على YouTube يظهر زخيرة بندقية مصممة بطابعة 3D

بواسطة أحمد علاء 2/10/2013 2:17:00 AM


ظهرت إحدي الفيديوهات على موقع يوتيوب تبين رصاصات لبندقية أمريكية خاصة مصنوعة بطابعة ثلاثية الأبعاد ولكن بعد عرضه تم التبليغ عنه لحزفه لأنه يعتبر إنتهاكا لسياسة يوتيوب ضد التجسس ومحتوي الخداع ا
لتجاري.

وبالفعل قامت
يوتيوب بحذف هذا الفيديو بسبب قواعد الليبرالية الإباحية المندرجة تحت إسم "غير لائق"، وقالت جماعة تاكساس المعروفة بإسم ناشرة الدفاع في تعليق على Tumblr "الرجاء سرقة هذا الفيديو ووضعه في كل مكان مرة أخر قبل أن يتم أخذه مرة أخري".

وطبقا للملاحظات التى أبديت من قبل الأشخاص الذين شاهدوا هذا الفيديو فقد كان يعرض نوع جديد من الزخيرة التى تمت صناعتها بواسطة طابعة 3D مخصصة لبندقية أمريكية ومن الواضح أن أندرو كيومو هو المورد المسئول عن التحكم في هذه النوعية من الزخائر.

وكان هذا الفيديو يبين إختبار تلك الزخائر بنجاح تام في الوقت الذي لم تستجيب
يوتيوب بالرد في أي تعليقات.

وهذا توضيح لما قامت به
يوتيوب :


المصدر