In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ساعة أبل "iWatch" قد تري النور قريبا!

بواسطة أحمد علاء 2/11/2013 5:33:00 AM


أقسم الجميع علي أن أبل تصنع ساعة شخصية لكن لم يأخذ المجتمع التقني تكهناتهم علي محمل الجد لكن صحيفة نيويورك تايمز وهي صحيفة ذات ثقل ارتأت أن الساعة التي طالما حيرت الجميع في طريقها إلي النور.

محرر نيويورك تايمز وضح في تقريره أن بعضا من أصدقاءه داخل شركة أبل يعملون الآن علي تجريب الساعة التي ستعمل بنظام تشغيل ذكي وتمتاز بزجاجها المعقوف.

"جهاز أبل القابل لللبس" يلتف برقة حول معصمه ويعمل كصديق ذكي لمن يمتلكه أتي كخطوة منها لمنافسة جوجل التي بدأت المنافسة بنظارة جوجل وتجرب هي الآن أيضا "ساعة ذكية" أخري.

فكر معي ساعة تعمل بنظام تشغيل iOS مصنعة من الزجاج المقوي تري ستكون ابتكارا رائدا؟ أم أن سلسلة الابتكارات انتهت بوفاة مؤسس الشركة "ستيف جوبز".

توقع محرر نيويورك تايمز أيضا أن تضم الساعة "سيري" المساعد الشخصي علي منصة تشغيل أبل الذي يعمل بالأوامر الصوتيه كما توقع توفر خدمة "خرائط أبل" لكنها في ثوب معدل بعد اطلاقها وفشلها فشلا ذريعا في مواجهة خرائط جوجل المتصدرة المشهد التقني حتي الآن.

الساعة متوقع أن تضم أيضا برنامج لمراقبة صحة من يرتديها وبرنامج للدفع عبر الانترنت لكن تبقي كلها تكهنات لن يتم تاكيدها إلا باطلاق الساعة في الأسواق.

المصدر