In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

بدأ تشغيل خدمة Freesat من YouTube TV قريبا

بواسطة أحمد علاء 2/12/2013 2:21:00 AM


لن تكون بحاجة بعد الآن لفتح تطبيق لتشغيل فيديوهات يوتيوب حيث سيمكنك تشغيلها على جهاز التليفزيون المزود بخدمة Freesat حيث أن خدمة مجانا على الهواء للتليفزيونات المتصلة بالقمر الصناعي قد قامت بالإتفاق مع شرك
ة جوجل على تخصيص قناة
يوتيوب من ضمن قنواتها والذي سيكون موعد إطلاقها هو مارس 2013 ويمكن الدخول على هذه القناه عبر نظام Freesat EPG في التلفاز بدلا من تطبيق Smart TV .

Freesat
ولكن ليس واضحا ما هو مقدار التحكم الذي سيحظي به المستخدم عبر المادة المعروضة على القناه فمثلا هل يمكنك الدخول إلي أي فيديو تريده في الوقت الذي تريده! مازالت البيانات غير متوفرة عن تفاصيل نظرية عمله بالضبط.

والشئ المؤكد أن هذه القناه لن تكون بتكاليف نقدية فإذا أردت أن تشغل هذه الخدمة فما عليك إلا أن تمتلك تلفاز يمكنه الإتصال بالقمر الصناعي وصندوق Freesat فقط دون الحاجة إلي أي إشتراك شهري.

المصدر