In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تساعد فى حل مشكلات العالم فى الحدث "Solve for X"

بواسطة أحمد علاء 2/12/2013 5:09:00 AM


Solve for X” الحدث الذي استضافته جوجل الأسبوع الماضي واجتمع فيه مجموعة من أبرز العقليات في عالم تكنولوجيا المعلومات الحدث الشهير، يقام للمرة الثانية علي التوالي، ويهدف لحل مشكلات العالم الضخمة بحلول غير تقليدية.

في هذا الحدث تمت مناقشة العديد من مشكلات العالم وأزماته ومنها : “القضاء علي الملاريا - التنقيب في الكواكب الأخري - الاحتباس الحراري” وغيرها، الحدث يهدف لوضع حلول غير تقليدية وثورية لهذه المشكلات التي طالما حيرت العلماء.

قدم العلماء حلولا للعديد من المشكلات التي تمت مناقشتها وأطلقت جوجل موقعا خاصا ليتمكن الجميع من تقييم هذه الحلول وبمجرد أن يحصل الحل المطروح علي نسبة تصويت عالية تقوم جوجل بتنفيذه.

هذا وقد بلغ عدد الأطروحات التي قدمها العلماء ثمانية عشرة أطروحة وكلها تهدف لحل مشكلات عالمية والقضاء عليها تماما، وكلها ذات هدف سام وكبير وعلي مستوي عالمي وتستخدم نوعا ما من التكنولوجيا المتقدمة.

Solve for X” هو جزء من مشروع google x الذي يهدف لتحويل الخيال العلمي إلي واقع ومشروع google x هو السبب في تطوير منتجات مثل : نظارة جوجل  والسيارة ذاتية القيادة وغيرها من المنتجات التي حولت أفلام الخيال العلمي لمجرد لعب أطفال.

المصدر