In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نوكيا تكشف النقاب عن Asha 310 مزدوج الشريحة ومزود بـ Wi-Fi

بواسطة أحمد علاء 2/12/2013 11:18:00 PM


أضافت شركة نوكيا موديل جديد للفئة المعروفة من أجهزة الهواتف الذكية Asha ، فقد أعلنت اليوم عن موديلها الجديد Asha 310 بشريحة إتصال مزدوجة للهاتف للتحويل بين الشريحتين بالإضافة إلي إمكانية توصي
ل الـ Wi-Fi .

ويأتي هذا الجهاز بشاشة حساسة تعمل باللمس مساحتها 3 بوصة نوعية QGA وكاميرا 2 ميجا بيكسل وذاكرة داخلية 20MB يمكن توسعتها بكارت MicroSD 32GB ، بالإضافة إلي Bluetooth 3.0 ويستطيع هذا الهاتف أن يكون في وضعية الإستعداد لمدة 25 يوم مع ساعات تحدث تصل إلي 17 ساعة.

Asha 310
ويتناسب هذا الهاتف أكثر مع المستخدمين الذي يتحدثون لفترات طويلة بالإضافة إلي إمكانية التحويل من شريحة إتصال إلي أخري وإستخدام المعلومات المتوفرة على الشبكة عن الدخول إلي أقرب نقطة وصول wireless access point ، كما توفر
نوكيا 40 لعبة مختلفة من EA games ، بالإضافة إلي أنه يستخدم متصفح Nokia Xpress والعديد من التطبيقات الاجتماعية الأخري .

Asha 310
وقالت نوكيا بأن جهاز Asha 310 سيبدأ بيعه في أسيا والهند والشرق الأوسط وأفريقيا والبرازيل في وقت لاحق في الربع الأول من هذا العام وسيكون باللون الأسود.

وسيباع هذا الهاتف الجديد بسعر 102 دولار.

المصدر