In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أداة Google Now ممكن أن تكون أول خطوة نحو Android 5.0

بواسطة أحمد علاء 2/13/2013 6:19:00 AM


قامت جوجل بتلميح سريع فيما يتعلق بمستقبل أندرويد وذلك بعد ظهور صورة لأداة Google Now على موقع دعم الشركة حيث أن شركة
جوجل تعد الآن الأداة العملاقة الخاصة بالإجابة على نظام Siri الخاص بشركة أبل والذي يقوم بعرض النشاطات اليومية ثم تقديم المعلومات التى تتناسب مع أحداثك اليومية.

بينما في الوقت الحالي لا يوجد أي أداه مساعدة فيما يتعلق بخدمة Google Now ، حيث قام مركز
أندرويد بالإعلان عن نسخته المستقبلية المسماه Key Lime Pie والذي ركز على المنشورات الهامة في المنتدي المتعلق بالدعم الفني الخاص بالشركة والذي يبدوا عليه أنه آخذا في التغير.

google now
ولكن تم حذف هذا المنشور من قبل
جوجل، وأضافت المزيد من التشويق حول الأداة القادمة في وقت قريب وتعمل في بيئة الأندرويد.

مما أدي إلي الكثير من التخمينات أن هذه الأداه ممكن أن تكون واحدة من الخصائص الجديدة المعدة من أجل Android 5.0 Key Lime Pie وهي تعد البيئة الخاصة بالهواتف والتى من الممكن أن تعلن في شهر مايو في حدث
جوجل السنوي.

المصدر