In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أبل تدفع 8 مليار دولار للمطورين في شهر واحد

بواسطة أحمد علاء 2/13/2013 10:06:00 PM


أعلن تيم كوك من شركة أبل بأن الشركة قد دفعت مبلغ 8 مليار دولار للمطورين فقط، بزيادة قدرها 1 مليار دولار طبقا لآخر الأرقام المعلنة في السابع من يناير السابق مما يعطي فكرة عن الزيادة الضخمة في تمويل المطورين.


وقد أعلنت
أبل في أكتوبر الماضي 2012 بأنها دفعت 6.5 مليار دولار للمطورين مما يعني أن مدفوعات شهر يناير زادت بمقدار 500 مليون دولار وفي موسم الأجازات في هذا الموسم زادت المدفوعات إلي الضعف لتصل إلي 1 مليار دولار في هذا الشهر، وذلك بسبب توجه الكثير من مالكي iPad وهواتف iPhone إلي التخزين في التطبيقات الجديدة.

بالإضافة إلى أن هذه الزيادات في المدفوعات المتعلقة بالمطورين تدل على أن هناك تغيرات مستمرة تحدث في نظام التشغيل iOS خاصة أن تطبيقات التحميل الآن مرتبطة برسوم مدفوعة وليست مجانية أو يمكن مشاركتها.

وقد تخطت أعداد تطبيقات
أبل الإجمالية إلي أكثر من 775000 نوع في ديسمبر الماضي متضمنة نسبة كبيرة لتصميمات iPad بالإضافة إلي التطورات المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر اللوحية والتى تخطت 300000 تطبيق مختلف، في حين أن كثير من الشركات الأخري لديها بعض المئات فقط من التطبيقات.

وأخيرا فمن الواضح أن شركة
أبل تريد أن تستمر في هذه الأفضلية وذلك عن طريق جعل بنية تطبيقاتها أكثر إثارة وجذبا بقدر المستطاع.

المصدر