أوقف جنون صندوقك البريدي!

بواسطة أحمد علاء 2/16/2013 2:50:00 AM


جميعنا يعاني من ازدحام صندوقه البريدي أنت مشترك في فيس بوك، تويتر، محادثات شخصية، أمور تخص العمل، وكل الرسائل في بوتقة واحدة...لذا..المشكلات تحدث..!

دعنا نتجنب في حديثنا الكلام عن الرسائل الغير مرغوب فيها، أمرها سهل، لكنني أتحدث عن رسائل من العمل، رسائل شخصية...ألم يأت الوقت بعد لتتخلص من الارتباك المستمر..والرسائل الضائعة؟ حتما أتي هذا الوقت، في هذه المقالة الحل الذي سيجلب لك السلام والهدوء لصندوقك البريدي.

المرشحات البريدية ربما تساعدك في ترتيب أمورك، لكن...فكر قليلا..ماذا لو كنت تمتلك شركة صغيرة؟ هل ستقوم بتعيين مساعدة مكتب لترتيب رسائلك؟ SaneBox سيقوم بنفس الوظيفة..وبكفاءة أعلي.

SaneBox متوافق مع كل من gmail وAOL Mail والعديد من مقدمي خدمة البريد الالكتروني المجاني ببساطة برنامج SaneBox متوافق مع كل خدمات البريد الالكتروني التي تعمل ببروتوكل IMAP. برنامج SaneBox ليس مرشحا للرسائل المزعجة، بل هو أكثر من ذلك، فهو يقوم بترتيب الرسائل حسب أهميتها بالنسبة لك ويعرض لك فقط الرسائل المهمة ثم يقوم بتوزيع باقي الرسائل علي مختلف المجلدات ثم يقوم بعرض مختصر لها لتلقي عليه نظرة.

ميزة أخري في برنامج SaneBox هو أنه اذا ارتكب غلطة عن غير قصد وقام بتوزيع أحد الرسائل المهمة علي مجلد آخر، فإنه عليك فقط اعادة الرسالة لمكانها الصحيح، وسيقوم البرنامج بالتعلم من أخطاءه وعدم تكرارها مستقبلا ,ميزة أخري هي أنه بمقدوره التكامل مع أي تطبيق لادارة العلاقة بين العملاء والشركات كتطبيق SalesForce وغيره.

البرنامج أيضا يذكرك برسائلك المهمة اذا لم تقم بمتابعتها، كما يقوم البرنامج أيضا بحجب الرسائل من المرسلين المزعجين الذين لا ترغب في استقبال رسائلهم.

يبدأ سعر SaneBox من ستة دولارات وإمكانية تجريب لمدة أسبوعين مجانا كما يمكنك إضافة العديد من الميزات والخصائص، مقابل مبالغ زهيدة للغاية، البرنامج يستحق التجريب، فهو خير مساعد لمن يشتكون من ازدحام صناديقهم البريدية.

المصدر