نوكيا قد تفسخ عقدها مع سامسونج وتبحث عن شركة أخرى لتصنيع أجهزتها

بواسطة أحمد علاء 2/16/2013 3:07:00 AM


الجميع يعلم أن أبل وسامسونج علي خلاف دائم...ومنافسة شريفة..أحيانا تصل إلي حد الضرب تحت الحزام، لذا وكنتيجة لهذا الخلاف قررت أبل أن تستخدم شركات أخري لتصنيع قطع منتجاتها الالكترونية لكن أفادت تقارير جديدة وردت إلينا اليوم، أن أبل ليست هي الشركة الوحيدة التي لن تضع ثقتها في سامسونج بعد اليوم.

نوكيا هي الشركة التي ورد اسمها في التقرير والذي أفاد بأن الشركة الفنلندية الأشهر حول العالم، والمصنعة للهاتفين الذكيين : Lumia و Asha phones بأنها لن تستخدم خطوط انتاج سامسونج مرة أخري، وهي تبحث أيضا عن شركة أخري لتقوم بتصنيع هواتفها النقالة الذكية.

الحروب بين الشركات الثلاث لن تنته، سامسونج التي أدانتها المحاكم الأمريكية بسرقة تصميمات وانتهاك حقوق الملكيات الفكرية لشركة أبل، أصبحت شركة يخشاها الجميع، ونظرا لاتجاه نوكيا لتصنيع الأجهزة اللوحية والتوسع في بيع الهواتف الذكية فمن الطبيعي أن تخشي نوكيا السرقة هي الأخري، المثير للانتباه هو الشركة التي ستعتمد عليها نوكيا وأبل في الأيام القادمة، وهل تغيير الشركة المصنعة سيؤثر بالسلب أو الايجاب علي كلا من الشركتين؟ سؤال سنري اجابته في الأيام القادمة والمستهلك وحده سيحكم.

المصدر