أول ظهور لساعة سامسونج الذكية

بواسطة أحمد علاء 2/16/2013 10:07:00 PM


ظهرت إشاعات منذ يومان تقول بأن سامسونج ستنتج ساعة ذكية خاصة بها تنافس ساعة Apple iWatch  وهنا نعرض على حضراتكم أولي الصور التى ظهرت عن هذه الساعة الجديدة من
سامسونج وفي نفس الوقت فيجب التبيه على أن هذه الصور لا تتسم بأي رسمية.

ويظهر بها مبينات التوقيت التي تبدوا أنها تعمل على نظام أندرويد وفي نفس الوقت فلا تبدوا مختلفة كثيرا عن Windows Phone 8 .

إضافة إلي الوظيفة الأساسية لهذه الساعة وهي معرفة الوقت، فإن الساعة أن لديها إمكانيات تتعلق بتشغيل الموسيقي والمراسلات بالإضاقة إلي شكلها الذي يبدوا كقارئ للكتب وتلك الميزة الأخيرة تعد هامة جدا فيما يتعلق بقراءة العديد من أنواع النصوص وبأي طول على الشاشة الصغيرة والتي تعد ميزة هامة لراحة العين، وتحتوي على عمود منزلق يوحي بأنها ستعمل باللمس أيضا.

كما يبدوا على الساعة أنها ستستدعي Samsung Galaxy Altius حيث أن Galaxy S4 قد قيل عنه في وقت سابق بأنه الإسم الكودي Altius .

وقد أعلنت أبل في أن هناك مائة شخص يعملون على ساعتها
iWatch بما في ذلك هؤلاء الذين يعملون في سم التسويق، لذا فإن جهازهم يفترض أن يطلطق في وقت مبكر ولكن حتي الآن فليست هناك سوي الأقاويل الغير مؤكدة بالطبع، ولكن تلك الأقاويل الموجودة في التقارير المشاعة هى التى ظهرت بها العديد من منتجات أبل مثل جهاز iPad وجهاز iPhone .

المصدر