In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أول فرشاة أسنان مزودة بمنبه

بواسطة أحمد علاء 2/16/2013 11:22:00 PM


طالما كان المنبه الذي يحتوي على مشغل أغاني mp3 هو الغالب طوال الوقت فالآن هناك منتج جديد قادر على التغلب عليه وهو ليس مجرد منبه عادي بل هو منبه داخل فرشاة أسنان.

والصانع لهذا الجهاز يدعي وايكي، حيث أن جزء التنبيه لايوجد
في الواقع داخل فرشاة الأسنان الموجودة في الحمام حيث أن هذا الجهاز يتكون من قطعتين جزء به أداة التنبيه وتوضع بجوار السرير مثلا والجزء الثاني وهو الفرشاه والتى يجب أن تضغط على زر بها لإيقاف الصوت الصادر من الجهاز الذي يقوم بإنشاء موجات سمعية للإيقاظ لتضمن أنك قمت من السرير بشكل مؤكد ومستعد لبدأ يومك.

وتظهر أهمية هذا الجهاز في أنه يتأكد من أن تقوم في الوقت المناسب عندما يكون هناك موعد هام مع الحث على تنظيف أسنانك لتتمتع بإبتسامة ساحرة أثناء المقابلة وفي الوقت الحالي فإن المشروع يبحث عن مصادر تمويلية مع وقت محدد لذلك من 3 إلي 5 شهور ويهدف أن تباع في النهاية بسعر 150 دولار.

المصدر