السكوتر الكهربي الجديد من SSIKE

بواسطة أحمد علاء 2/18/2013 4:46:00 AM


قامت الشركة الأسبانية SSIKE بتقديم سكوتر كهربي جديد ذات قدرة 250 وات ذات موتور قوي يعمل بدون فرش كربونية شديد العزم موضوع داخل غطاء خارجي عالي الأناقة ذات مواصفات صناعية عالية لتحمل العمل الشاق، كما تم وضع الموت
ور في العجلة الأمامية من أجل ضمان أكثر للثبات وأفضل للأداء.

وتبلغ السرعة القصوي 20 كيلومتر/ساعة ويستطيع قطع مسافة تصل إلي 40 كيلومتر وذلك بناء على وزن الراكب وتضاريس الأرض والعوامل الأخري المشابهة ويمكنه العمل في صمت تام.


ويحتوي على نظام فرملة مانع للإنزلاق مع مقدرة على تجديد تزويد الوقود لمساعدة البطاريات في آدائها ويزن هذا الجهاز حوالي 12 كيلوجرام فقط ويمكن طيه وحمله بسهولة بحيث من الممكن أن يوضع في شنطة السيارة أثناء النزهات العائلية أو عند الذهاب إلي الحدائق والمتنزهات.

السكوتر الكهربى
بالإضافة إلي مركز ثقله المنخفض للمساعدة على حفظ التوازن بشكل أسهل ويجعل الراكب يميل قليلا إلي الأمام، ومزود بمقابض منخفضة تجعل إمساك اليد أفضل خصوصا عند إستخدامه في أماكن بها بعض التضاريس أو عند الفرملة المفاجئة لمنع الكبح العمودي أو للأطفال الصغار الممتلئين.

وإذا قمتم بقراءة كتيب التعليمات جيدا فسيمكنكم العمل مع هذا السكوتر بأفضل كفاءة للبطاريات يمكن الإستفادة منها للمضي قدما في إختراق ضواحي المدينة ولكنه يعد مرتفع الثمن إذا يبلغ سعره حوالي 2130 دولار.

ويمكنكم تقييمه بأنفسكم من خلال الفيديو التالي..


المصدر