بيل جيتس يعترف بخطأ مايكروسوفت!

بواسطة أحمد علاء 2/19/2013 10:01:00 PM


في لقاء جديد لـ "بيل جيتس" مؤسس شركة مايكروسوفت العملاقة في قناة CBS الأمريكية تحدث كعادته عن مؤسسة "بيل وميليندا الخيرية” لكنه هذه المرة فتح موضوعا جديدا للحديث ,تحدث بيل جيتس عن أمور متعلقة بالكيان التقني العملاق الذي أسسه في ثمانينيات القرن الماضي، وأمور أخري سنعرفها في هذا المقال.

تحدث "بيل جيتس” عن صناعة الهواتف الذكية وكيف أن مايكروسوفت لم تأخذ بزمام تلك الصناعة المطردة التطور في بداية الأمر، وكيف أن مايكروسوفت تجاهلت ببساطة صناعة الهواتف المحمولة في بداية الأمر، ثم تجاهلت صناعة الهواتف الذكية، وهو الأمر الذي علق "بيل جيتس” عليه بأنه "خطأ جسيم”.

المحاور سأل "بيل جيتس” أيضا عن مدي رضاه عن قيادة "ستيف بالمر” لشركة مايكروسوفت، ووصف "بيل جيتس” بالمر بأنه شخص دقيق وحازم مضيفا أن بالمر قد أطلق في عهد قيادته للشركة منتجات وصفها بـ "الرائدةكويندوز 8  والجهاز اللوحي "Surface” وغيرها.

أضاف بيل جيتس أيضا أنه و"بالمر” يتوقعون المزيد من الشركة ويحلمون بالمزيد من المنتجات التي ستعد طفرة في عالم التقنية والمعلومات.

في نهاية اللقاء سأل المحاور "بيل جيتس” عن ساعات نومه القليلة، حيث أنه من المعروف أن "بيل جيتس” ينام لأربعة ساعات يوميا وأكد بيل جيتس أنه يخصص معظم وقته للقراءة والبحث.

المصدر