In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

يوتيوب تفرض رسوم مالية على BlackBerry OS 7

بواسطة أحمد علاء 2/19/2013 10:12:00 PM


ربما يكون هذا الخبر غير سار بالنسبة لأي شخص يستخدم جهاز BlackBerry ومازال يعمل على بيئة BB OS 7 ، حيث أن شركة يوتيوب بدأت بوضع يدها على نظام OS.

حيث ورد تقرير من موقع مشجعي الـ BlackBerry وإسمه CrackBerry يقول فيه بأن كثير من مستخدمي BB OS 7 وجدوا أن فيديوهات يوتيوب لم تعد تعمل على أجهزتهم ، بينما جهاز الهاتف الذكي الجديد BlackBerry Z10 الذي يعمل في بيئة BB10 مازال يعمل بشكل جيد.

وفيما يبدو أن أجهزة الهواتف ذات الإصدارات الأقدم من BlackBerry OS مثل 4 و 5 و 6 لم يتأثروا بتلك المشكلة، في الوقت الذي تقول فيه BlackBerry بأن السبب هو مشكلة تقنية أكثر من فرض يوتيوب رسوم مالية.

لذا فيبدو أن الخلل حادث من جهة يوتيوب وربما يكون الإصلاح قريبا في أي وقت.

المصدر