Foxconn تؤكد توسعاتها في تايوان

بواسطة أحمد علاء 2/19/2013 10:21:00 PM


أشار تيري جيو رئيس شركة Foxconn بأن الشركة تخطط لبلورة إستثماراتها في تايوان في توسعاتها لهذا العام وأكد في تقرير له نية الشركة في تنفيذ هذا الأمر حيث ستمتد التوسعات إلي ثلاثة مدن وهم تايباي الجديدة، وتايشونج، وكاوشيونج، وسوف تركز الشركة عملها إلي الإلتفات إلي تنمية المواهب المحلية هذا العام.

بالإضافة إلي أن شركة Foxconn معروفة أيضا بإسم Hon Hay Precision Industry التايوانية الأصل، ولكنها مشهورة أكثر بسبب تعاملاتها في الصين حيث إستطاعت أن تصنع إسم لنفسها كشركة مصنعة، وتم إعتبارها من قبل غالبية الشركات الإلكترونية كعميلتها المعروفة.

أيضا Foxconn قد بدأت بالفعل عمل توسعات خارج الصين عن طريق إستثمارات قوية في تسهيلات الإنتاج في البرازيل مع التخطيط لتوفير أكثر من 10,000 فرصة عمل في الأسواق الصاعدة بالإضافة إلي التخطيط لزيادة الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة عملائها عن طريق الإعتماد على إستراتيجية "صنع في أمريكا" وأثناء ذلك فإن Foxconn تخطط لإستثمار حوالي 10 مليار دولار في أندونيسيا.

وقال مسئول حكومي في وقت متأخر العام الماضي بأن المشروع قد تم تأجيله لفترة من ثلاثة إلي ستة أشهر في حين تستمر النقاشات الآن والجدير بالذكر بأن في أواخر ديسمبر الماضي كان عدد العاملين بشركة Foxconn حوالي 1,6 مليون عامل حول العالم غالبيتهم موجودون بالصين.

المصدر