تحديث Jelly Beans الخاص بهاتف Samsung Galaxy Note

بواسطة أحمد علاء 2/20/2013 7:10:00 AM


كما وعدت شركة سامسونج في شهر ديسمبر الماضي فقد بدأت الشركة في إطلاق تحديثا لنظام تشغيلها ليصبح Jelly Beans من أجل أداء ذات خصائص أفضل للعمل على جهاز Galaxy Note الأصلي حيث أن الشركة المصنعة تقوم بإعلام المستخدمين عن هذا التحديث بشكل تدريجي سواء الحاملين لأجهزة الهواتف الذكية او لأجهزة الكمبيوتر اللوحية.

وجاء هذا التحديث بشكل مبكر ليسمح بإستعراض النسخة الأحدث من أندرويد مع خصائص سامسونج جالاكسي نوت 2 وسيتمكن مالكوا هاتف جالكسي من التمتع بالوظائف المتعددة الأنيقة والتي تسمح للمستخدين بإستخدام أكثر من تطبيق في نفس الوقت مثل إستخدام البريد الإلكتروني مع مشاهدة فيديو بدون الإضطرار إلي غلق الشاشة.

كما أنه يدعم صفحة Buddy والتى تشغل نافذة تدعم المزيد من التطبيقات مثلا عندما تقوم بالخروج من S-Pen أو توصيل سماعة الأذن كما أن هناك لوحة الإخطارات وخصائص الدوران الذكية والتى أصبحت شعبية أيضا في سامسونج جالاكسي نوت 2.

وبالرغم من أن هذا التحديث لم يفاجئ الكثيرين إلا أن أداء هذا الجهاز ومبيعاته الممتازه أثبتت خطأ معظم الأشخاص وعندما يصل هذا التحديث إلي بلدك فسيكون متاحا للتحميل مباشرة بإستخدام برنامج سامسونج Kies desktop.

المصدر