In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سوني قد تقدم لنا هاتف بحواف نحيفة الشهر القادم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/1/2017 5:30:00 PM
سوني قد تقدم لنا هاتف بحواف نحيفة الشهر القادم

شركة Japan Display كانت أعلنت خلال الشهر الحالي عن شاشة بقياس 6 بوصة وبحواف نحيفة ودقة 1080x2160 ونسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 وبما أن سوني تمتلك جزء في هذه الشركة ذكرت التقارير إننا قد نرى هذه الشاشة في أحد هواتف سوني قريباً.

 

اليوم ظهر تقرير يذكر أن سوني ستعلن عن هاتف يأتي بالشاشة التي أعلنت عنها شركة Japan Display وذلك خلال الحدث الخاص بها في مؤتمر IFA 2017 والذي سيكون يوم 31 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

 

للأسف لا يوجد معلومات آخرى متوفرة عن هذا الهاتف ولكن بنسبة كبيرة سيكون هاتف رائد حيث متوقع أن تقدم لنا سوني خلال أحداث المؤتمر هاتف أو أكثر ينتموا لفئة الهواتف الرائدة.



سوني sony IFA IFA 2017