In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيسبوك تتيح ميزة البحث عن واى فاى للجميع

بواسطة بسام العربى 7/2/2017 7:15:00 PM
فيسبوك تتيح ميزة البحث عن واى فاى للجميع

العام الماضى أطلقت الفيسبوك ميزة جديدة تسمى البحث عن واى فاى أو Find Wi-Fi على هواتف الأندرويد والأيفون ولكنها لم تكن متاحة للجميع فقد كانت متاحة فقط فى بعض البلدان وهى ميزة تتيح للمستخدمين الذين يسافرون كثيرا العثور على نقاط الواى الفاى المتاحة فى أقرب الأماكن.

 

وابتداءا من أمس أعلنت الفيسبوك أن هذه الميزة أصبحت ماتحة للجميع فى جميع البلدان فى جميع أنحاء العالم لهواتف الأندرويد والأيفون وللعثور على نقاط الواى فاى هذه يجب عليك تفعيل الميزة أولا عن طريق فتح تطبيق الفيسبوك ثم الضغط على تبويب المزيد أو more ثم الضغط على البحث عن واى فاى أو Find Wi-Fi وبذلك سوف تظهر لك جميع نقاط الواى فاى القريبة منك على الخريطة.

 

 

ستم طرح التحديث تلقائيا من جانب الفيسبوك لذلك يجب عليك التحقق من وقت لأخر ما إذا كانت الميزة أصبحت متاحة لديك أم لا.



فيسبوك Find Wi-Fi