هواوي تعلن عن هاتف Y7 Prime في مصر

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/3/2017 4:44:00 PM
هواوي تعلن عن هاتف Y7 Prime في مصر

تستعد شركة هواوي لإطلاق الجيل الجديد من سلسلة هواتف Y في مصر وستحتوي السلسلة على ثلاث هواتف وهما Y7 Prime وهو الأعلى فيهم وY5 2017 وهو المتوسط في الجيل الأحدث من السلسلة و Y3 2017 وهو صاحب المواصفات المنخفضة في الجيل الأخير من السلسلة.

 

سنتحدث عن كل هاتف فيهم بشكل منفصل وسنبدأ بالهاتف الأعلى في هذه السلسلة وهو Y7 Prime.

 

هواوي تركز على أربعة أشياء في هاتف Y7 Prime وهما التصميم المعدني وقارئ البصمة والمساحة التخزينية والبطارية حيث أن الهاتف هو أول هاتف ينتمي لسلسلة Y ويأتي بتصميم معدني وقارئ للبصمة.

 

هاتف Y7 Prime يأتي بجهة خلفية مصنوعة من المعدن والشاشة الخاصة به مغطاة بطبقة من زجاج 2.5D والذي يعطي إنحناء بسيط لحواف الهاتف ويأتي الهاتف برامات حجمها 3 جيجا بايت لكي تسهل عليك تعدد المهام وتقول الشركة أن هذا الأمر سيعطي للهاتف أفضلية أكبر مقارنة بالمنافسين.

 

يأتي الهاتف كذلك بمساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت وبطارية عملاقة بقوة 4000 ميلي أمبير وبفضل التكنولوجيا الخاصة بالشركة ستعطيك بطارية الهاتف عمر أفضل بنسبة أكثر من 30% وتقول الشركة أن هذا سيعطيك عمر بطارية أكبر 1.7 مرة مقارنة بالمنافسين.

 

بطارية الهاتف تستطيع الصمود لمدة 21 ساعة في وضعية الإستعداد وتستطيع الصمود لمدة 20 ساعة مع مشاهدة فيديوهات بدقة HD وتستطيع الصمود لمدة 66 ساعة أثناء السماع للموسيقى وتستطيع الصمود لمدة 15 ساعة من تصفح الإنترنت أثناء الإتصال من خلال تقنية الجيل الرابع.

 

يأتي الهاتف بقارئ للبصمة في الجهة الخلفية يستطيع فتح الهاتف في 0.3 ثانية وبجانب فتح الهاتف هناك بعض الإختصارات التي يُمكنك القيام بها من خلاله مثل إلتقاط الصور والرد على المكالمات وتصفح الصفح وتنزيل منطقة التنبيهات.

 

هاتف Y7 Prime يأتي بشاشة IPS بقياس 5.5 بوصة بدقة 720p ومعالج Snapdragon 435 وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل مع حجم بيكسلات 1.25 ميكرون وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع وضعية Beautiful Skin 3.0 ويعمل بنظام أندرويد 7.0 نوجا مع واجهة EMUI 5.1 ويدعم إتصالات الجيل الرابع.

 

وسيتوفر الهاتف الهاتف بثلاث ألوان مختلفة وهما الذهبي والأبيض والرمادي وسيأتي معه في العلبة غطاء لحماية الجهة الخلفية وطبقة لحماية الشاشة وسيتوفر للبيع في مصر خلال الأيام القليلة القادمة.



هواوي مصر Y7 Prime