In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

PayPal ستنهي تعاملاتها المالية للمستخدمين

بواسطة أحمد علاء 2/20/2013 6:45:00 AM


ستقوم PayPal لخدمات الدفع على الإنترنت بإنهاء تعاملاتها للمستخدمين في سنغافورة بدءا من الأربعاء بتوقيتها حيث قالت الشركة "طبقا لتعليمات تنظيمية فإننا نقوم بالإعلام عن أن الخدمات المدفوعة الشخصية لن تكون متاحة في سنغافورة إبتداءا من يوم 20 فبراير 2013 ."

ومع ذلك فإن المستخدمين لايزالون قادرون على ممارسة التعاملات التجارية المدفوعة للبضائع المختلفة أو للخدمات المتعلقة بحسابات PayPal في الوقت الحالي ومن ناحية أخري قالت جهة مسئولة عن تنظيم التعاملات المادية على الإنترنت في سنغافورة بأن باقي التعاملات الأخري المدفوعة عبر الإنترنت ستظل تعمل بشكل طبيعي.

وقالت الشركة على موقعها بأن خدمتها للمدفوعات الشخصية تستخدم لإرسال الأموال كهدية، وإسترجاع الأموال أيضا الخاصة بالأصدقاء، والإقتراض النقدي ودفع الفواتير النقدية ولكن لم تعلن الشركة عن السبب الحقيقي وراء إنهاء تلك التعاملات، ولكنها من الأرجح نتيجة الإستجابات لقوانين وتنظيمات خاصة متعلقة بعدة دعاوي قضائية تحدث كثيرا في عالم الأعمال.

المصدر