In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شرائح إلكترونية جديدة تسمح بإنتقال البيانات فى 3 أبعاد

بواسطة أحمد علاء 2/21/2013 2:30:00 AM


قام باحثون في جامعة كامبردج بتصميم نوع جديد من الشرائح الالكترونية التي تسمح لنقل المعلومات في ثلاثة أبعاد، من اليسار إلى اليمين، الخلف إلى الأمام وإلى الأعلى والأسفل حيث يمكن للشرائح الحالية نقل المعلومات الرقمية بشكل محدود جدا إما من اليسار إلى اليمين أو الأمام إلى الخلف فقط.

وقد وضح الباحثون ان شرائح اليوم هي مثل منزل من طابق واحد و كل شيء يحدث في نفس الطابق وانهم قد قاموا بانشاء السلالم للسماح لتمرير المعلومات بين عدة طوابق من شأنها أن توفر سعة تخزين إضافية على الشرائح من خلال السماح لأن تنتشر المعلومات عبر عدة طبقات بدلا من ضغطها في طبقة واحدة، كما هو الحال في الوقت الراهن.

وقد استخدموا نوع خاص من الشرائح تسمى الشريحة الإلكترونية الدورانية التي تستغل دوران الإلكترون (على عكس معظم شرائح اليوم التي تستخدم التكنولوجيا القائمة على فيض الإلكترونات) ، ويعتقد ان تستخدم بشكل متزايد في أجهزة الكمبيوتر على نطاق واسع في غضون السنوات القليلة القادمة و سوف تصبح رقاقة الذاكرة القياسية.

وقد تم تمويل هذا البحث من قبل مجلس البحوث الأوروبي، ومنظمة هولندا للبحث العلمي NWO .

المصدر