In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نظام امنى جديد لا يعتمد على كلمة المرور

بواسطة أحمد علاء 2/22/2013 2:32:00 AM


في عالم امن الشبكات لا تكون نقطة الضعف فى الجهاز أوالبرنامج المستخدم ، ولكن فى المستخدم نفسه وغالبا ما يستعمل المستخدمون كلمات سر يسهل تخمينها أو مكتوبة على ورقة ما، مما يترك شبكات كاملة عرضة للهجوم.

وغالبا ما يتم فقدان الهواتف التي تحتوي على معلومات حساسة أو يتم سرقتها لذلك قامت DARPA – وكالة ابحاث مشاريع الدفاع المتقدمة – بانشاء برنامج بحثى لتصميم نظام امنى يعتمد على طرق اضافية للتأكد من هوية المستخدم بالاضافة الى كلمة المرور ، ويركز البرنامج على تطوير أنواع جديدة من القياسات الحيوية و السلوكية التى تركز على استخدام عمليات الإدراك أو عادات الأفراد بحيث يكون بمثابة بصمة على الانترنت للتحقق من هويتهم.

ومن الممكن استخدام ذلك النظام على العديد من الاشياء التى تحتاج التأكد من هوية المستخدم مثل الاسلحة والمقاتلات والاجهزة التى يمكنها ان تتصل بقاعدة البيانات لتحميل بيانات او صور او خرائط وسوف تعقد الوكالة مؤتمر لمناقشة اهداف البرنامج الجديد والاطلاع على المزيد من الافكار.

المصدر