In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Outlook تستحوذ على حسابات الـ Hotmail

بواسطة أحمد علاء 2/21/2013 5:27:00 AM


يبدو أن Outlook ستعيش عصرها الذهبي في الفترة القريبة القادمة وذلك بسبب قيام شركة مايكروسوفت بتحويل جميع حسابات البريد الالكترونى إليها.

ففي وقت سابق كانت مايكروسوفت تفتخر بتقديم خدمة beta التى إستطاعت إستقطاب أكثر من 60 مليون مشترك منذ إطلاقها العام الماضي في حين أن Outlook على يقين من أن نموها الحالي سيكون بشكل أكبر في الوقت الذي تخطط فيه مايكروسوفت بتسريع نقل المستخدمين تلقائيا من Hotmail إلي Outlook.

وربما تبدو هذه الخطوة أكثر تقبلا من الخطوة الأخري التي تنوي مايكروسوفت تنفيذها وهي نقل حسابات Windows Live Massanger بشكل إجباري إلي Skype والتى تم الإعلان عنها في خبر في وقت سابق.

وأكدت مايكروسوفت بأن عملية النقل إلي Outlook ستتم بمنتهي السلاسة وأن صناديق البريد والمجلدات وقوائم الإتصال وقواعد المراسلات والرد الأوتوماتيكي ستظل كما هي دون أي تغيير أو تعديل مقلق، وأن أسماء الحسابات وحتي كلمات المرور ستظل كما هي.

وتقول مايكروسوفت بأن تنفيذ تلك الخطوة بشكل نهائي من المتوقع أن يحدث في الصيف القادم ولكنها لم تحدد موعد ثابت حتي الآن.

المصدر