Iphone يتفوق علي Galaxy S3

بواسطة أحمد علاء 2/22/2013 2:50:00 AM


الأرقام لا تكذب، وهاتف أبل الشهير "آي فون” أنهي ربع العام الماضي بتفوق ساحق، واحتل المرتبة الأولي وأصبح الهاتف الأكثر مبيعا حول العالم في الثلاثة أشهر الماضية.

الأرقام التي نشرت بواسطة هيئات محايدة كشفت الكثير، وهو أن "آي فون” ينافس Galaxy S3 وبشدة ,المبيعات حول العالم وطلبات شراء آي فون قد قفزت من ستة ملايين هاتف ذكي في سبتمبر الماضي إلي خمسة وعشرين هاتف ذكي تم بيعها جميعا بنهاية العام!

iphone
بينما هبطت مبيعات Galaxy S3 من ثمانية عشر مليون جهاز ذكي إلي خمسة عشر مليون جهاز في نفس الفترة تقريبا لذا أصبح من الواضح أن مبيعات آي فون في ازدياد ومبيعات Galaxy S3 في تناقص، وربما قد وصلت مبيعات Galaxy S3 إلي نقطة التوازن، التي بعدها يبدأ التناقص التدريجي حتي يتم إطلاق النسخة الجديدة منه التي تكاثرت الاشاعات حولها، وينتظرها الجميع بشغف.

سامسونج أيضا يبدو أنها لا تقلق من الأرقام المنشورة مؤخرا، فهاتفها في الصدارة منذ إطلاقه في مايو الماضي، وتقدم علي العديد من الهواتف الذكية في السوق منها هاتف جوجل "Nexus 4” وهاتف "Z10” الجديد الذي أطلقته شركة "بلاك بيري” مؤخرا.

عهد الهواتف الذكية قد حل بعد أن كانت العقود الماضية هي للحواسب الشخصية ثم للأجهزة اللوحية أتي دور الهواتف الذكية لتحل محل الجميع ومع الازدياد المضطرد لشبكات التواصل الاجتماعي وتدخلها في حياة الناس أصبح الهاتف ضرورة لا غني عنها ليبقي الجميع علي اطلاع بما يدور حوله في كل الأوقات.

المصدر