In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تكشف عن التعديلات الأمنية الجديدة

بواسطة أحمد علاء 2/22/2013 6:02:00 AM


كلما ارتقيت بمستواك وازداد عدد مستخدميك كلما تعرضت للخطر أكثر! الهجمات المتكررة التي تعرضت لها مواقع شهيرة كتويتر وفيس بوك بالاضافة إلي شركة أبل دفعت الكيان التقني الأضخم في العالم "جوجل” لإعادة النظر في نظام الحماية والأمان لجميع مستخدمي منتجاتها وعملاءها.

في بيان تم نشره علي مدونة جوجل الرسمية، أكدت الشركة أنها تتخذ خطوات عدة لتحسين الأمن وسد الثغرات التي قد تعرض عملاءها للخطر، مشددة أن خطة الشركة الأمنية بدأت منذ ثلاثة أعوام، في العام 2010 ومستمرة حتي الآن.

google
“تعرضنا لهجمة من مخترق باستخدام كلمات مرور مسروقة، وهجمة أخري من جماعة من المخترقين، غير أننا قمنا بصد تلك المحاولات” اعترفت جوجل في البيان بتعرضها لهجمات عدة لكن تم القضاء علي كل المحاولات كما استطرد البيان "أي نشاط مشبوه أو غير معتاد من عملائنا، سيثير شكوكنا وسيتم سؤال العميل علي اجابة السؤال السري الذي لا يعرفه أي انسان سواه”.

النشاط المشبوه قد يكون محاولة الدخول من موقع آخر غير الموقع الذي اعتادت خدمات جوجل أن تراك فيه، او محاولات عديدة لاسترجاع كلمة السر، أو إجابات خاطئة، مما يثير ريبة برامج الحراسة وينبه مطوري جوجل بمحاولة الاختراق.

معظم المخترقين ليس باستطاعتهم الحصول علي اجابة السؤال السري، بالاضافة أيضا لأن جوجل تستخدم إذن الدخول الثنائي اذا طلب العميل ذلك، مما يجعل اختراق أي حساب شيئا صعبا، بل قد يصبح في بعض الأحيان مستحيلا.

المصدر